وسائل الإعلام الاجتماعية في العالم العربي أنماط الاتصال الجماهيري واتجاهات الرأي العام في دول الخليج

انشأ بتاريخ: الأحد، 05 آذار/مارس 2017

كتاب "وسائل الإعلام الاجتماعية في العالم العربي: أنماط الاتصال الجماهيري واتجاهات الرأي العام في دول الخليج"، من تأليف وإشراف د. خالد الجابر، ود. مختار العريشي، والبرفسور باري جونتر، وبمشاركة نخبة من المتخصصين يحتوي على 11 فصلاً، تتناول عرض دراسات أكاديمية واستقصائية بمشاركة نخبة من الأكاديميين والباحثين المتخصصين في شؤون الاتصال السياسي، ووسائل الإعلام، والإعلام الجديد، والجمهور والرأي العام في منطقة الخليج، وقد صدر عن دار (آي. بي. توريس) بلندن عام 2016، ويقع في (288) صفحة.

الشركات المعلنة