الاحكام والشروط

 
 
 تنطبق هذه الشروط والأحكام ("الشروط") على جميع الإعلانات وأوامر الإدراج والمسودات والنماذج التي يتم تقديمها إلى
 Araa للنشر  
 جميع الكلمات التي تظهر لأول مرة في هذه الشروط بعلامات اقتباس ونوع غامق سيكون لها المعنى الممنوح لها عند ظهورها لأول مرة في هذا النموذج 

الحجوزات

("كقرص مدمج أو عينة ، فإن ("الإعلان") في "أراء" سيعني قبول الشروط من قبل الطرف الذي قام بالحجز ("المشتري

أي تُلغى الشروط الأخرى التي ينص عليها المشتري إلى المدى الذي لا تتوافق مع الشروط. في هذه الشروط يعني
  1.  المعلن" الشخص الاعتباري إما الإعلان عن المنتجات أو الخدمات التي يتم الترويج لها في الإعلان أو تقديم الإعلان الوارد فيه"
  2.  يتعاقد المشتري مع الناشر كمدير
  3.  إذا كان المشتري يعمل كوكالة إعلانية أو مشتري وسائط للمعلن أو بصفته التمثيلية الأخرى ، فإن المشتري يضمن أنه مخول من قبل المعلن لوضع الإعلان مع الناشر وسوف يعوض الناشر ضد أي مطالبة يقدمها المعلن ضد الناشر الناشئ عن نشره.

قبول الإعلانات

  1.  يتم قبول جميع الإعلانات بشرط موافقة الناشر على النسخة والمساحة المتاحة ويحتفظ الناشر بها
  2. يحق لأي سبب في أي وقت رفض أو إلغاء أو تعليق النشر أو تغيير موضع الإعلان. ومع ذلك ، سيستخدم الناشر جهود معقولة للامتثال لرغبات المشتري على الرغم من أنه لا يضمن تاريخ أو موقف الإدراج أو صياغة أو جودة استنساخ الإعلان.
  3.  إذا لم يظهر الاعلان  ، أو لم يظهر في التاريخ المحدد ، فلن يكون الناشر مسؤولاً ، سواء كان ذلك بسبب خرق العقد أو غير ذلك.
  4.  في حالة عدم ظهور الإعلان نتيجة فعل أو تقصير المعلن أو خدمته أو وكلائه ، فإن المساحة المحجوزة للإعلان يدفع بالكامل.
  5.  لن يكون الناشر مسؤولاً عن أي خطأ في الإعلان ، أو عن أي ضرر أو فقدان لنسخة أو عمل فني أو صور أو مواد أخرى مقدمة فيما يتعلق بالإعلان ، والتي يضمن المشتري أنها مؤمنة كما يعتقد أنها مناسبة والاحتفاظ بنوعية وكمية كافية أغراضه.
  6. يحتفظ الناشر بالحق في تدمير جميع المواد التي تم تلقيها فيما يتعلق بإعلان كانت في عهدته لمدة ثلاثة أشهر ، دون إعطاء إشعار إضافي للمشتري.
  7. يجب أن تتوافق المواد المقدمة للإعلانات مع متطلبات الناشر المنشورة.
  8. يجب على المشتري التشاور مع الناشر من قبل توفير المواد الإعلانية والتأكد من توافق المواد مع متطلبات الناشر الخاصة. أي عمل إضافي سوف يكون يتقاضاها المشتري
  9. الناشر "GRC" غير مسؤول عن التأخير في التسليم أو عدم التسليم بسبب أي حالة خارجة عن السيطرة .
  10. لا يمكن للناشر قبول المسؤولية عن الأخطاء في الأرقام الرئيسية أو التغييرات في النسخة ما لم يتم تأكيدها كتابة قبل النسخ في الموعد النهائي أو تاريخ لاحق كما اتفق عليه الناشر. يحتفظ الناشر بالحق في فرض رسوم على أي نفقات إضافية تنطوي عليها
 

التغييرات

  1. يتم تحديد موضع الإعلانات وفقًا لتقدير الناشر باستثناء الحالات التي يتم فيها قبول طلب منصب محدد ومفضل من قِبل الناشر كتابيًا ويتم دفع رسوم إضافية للوظيفة. الناشر غير مسؤول عن أي نتائج سلبية على معلن الإعلان مدعوم بإعلان آخر مع قسيمة أو بطاقة رد أو مسألة أخرى مصممة للاستخدام المنفصل.
  2. يحتفظ الناشر بالحق في استخدام ألوان المعالجة لمطابقة متطلبات اللون الثاني.
  3. يتم تعيين الإعلانات المبوبة على غرار المنزل ما لم يتم ترتيب خلاف ذلك مع الناشر.
 

إلغاء ونسخ المواعيد النهائية

  1. لا يمكن قبول إلغاء حجوزات الإعلانات خلال شهر واحد من تواريخ الإدراج.
  2. في حالة عدم استلام الناشر لتعليمات النسخ والمواد قبل الموعد النهائي للنسخ ، يحتفظ الناشر بالحق في تكرار النسخة الأخيرة مستخدم ما لم يختار الناشر تكرار هذه النسخة ، سيتحمل المشتري مصادرة المساحة المحجوزة بالتكلفة الكاملة.

الضمانات والتعويضات

يضمن المشتري أن الإعلان يتوافق مع جميع المتطلبات القانونية والتنظيمية الوطنية والدولية وقواعد الممارسة (سواء كانت طوعية أو إلزامية) ، في جميع الولايات القضائية التي سيظهر فيها الإعلان. دون الحد
من عمومية ما سبق
 

 تضمن أيضًا أن الإعلان

  1. ان لا تحتوي على أي مواد تشهيرية أو تجديفية أو غير دقيقة أو مضللة أو كاذبة
  2. لا يخل بشكل غير عادل بالهيئة القضائية

 

مواقع المساحات في الصفحة الرئيسية: 

 

مواقع المساحات في الصفحات الداخلية: