array(1) { [0]=> object(stdClass)#13452 (3) { ["GalleryID"]=> string(1) "1" ["ImageName"]=> string(11) "Image_1.gif" ["Detail"]=> string(15) "http://grc.net/" } }
NULL

مقال

كل المقالات

القنوات الفضائية في منطقة الخليج العربي: نحو رؤية إعلامية معاصرة

الأربعاء، 01 أيلول/سبتمبر 2004
محمد إبراهيم عايش شكلت معركة "عاصفة الصحراء" لتحرير الكويت من الاحتلال العراقي عام 1991 منعطفا محوريا للإعلام الجماهيري الخليجي بعامة والإعلام التلفزيوني بخاصة، وذلك في ضوء حقيقتين هامتين: الأولى وتتمثل في إدراك القائمين على المؤسسات الإعلامية في منط...

كل المقالات

التحدي الإعلامي..وكيفية التعامل الإيجابي مع المتغيرات

الأربعاء، 01 أيلول/سبتمبر 2004
عبدالله علي العليان تشكل العولمة وتوابعها في عصرنا الراهن تحدياً كبيراً للنظام الإعلامي الجديد ومنها التحدي الإعلامي في منطقة الخليج في وقت باتت النظم المعلوماتية أحد أهم ركائز العولمة التي ما برحت تتوسع وتهيمن على كل الجوانب الحياتية للإنسان سواء في...

كل المقالات

القنوات الفضائية وإعلام الطفل

الأربعاء، 01 أيلول/سبتمبر 2004
فوزية العليتعتبر القنوات الفضائية من أحدث وسائل الاتصال وأخطرها في الوقت نفسه ؛ وتتميز بقدرة فائقة على جذب الكبار والصغار حولها ، حيث أشارت الملاحظات العلمية ونتائج الدراسات التي أجريت حول هذا الموضوع إلى  أن مشاهدة القنوات الفضائية من أهم مظاهر الات...

كل المقالات

تحديـات الإعــلام في دول مجلس التعاون الخليجي

الأربعاء، 01 أيلول/سبتمبر 2004
د. أحمد عبدالملك تحاول دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أن تستعجل استكمال البنى التحتية لمؤسسات الدولة؛ ويسعى بعضها إلى استكمال بناء مؤسسات المجتمع المدني ووضع دساتير ملائمة للعصر، ومايستتبعها من برلمانات أو مجالس شورى عبر الانتخابات الحرة المباش...

كل المقالات

الجدوى والصدقية أهم تحديات الإعلام العربي والخليجي

الأربعاء، 01 أيلول/سبتمبر 2004
جواد العناني ليس معلوماً على وجه التحديد حجم الإنفاق الذي تبذله دول الخليج الست على الإعلام . ولو قيس هذا برقم تأشيري على ذلك الإنفاق ، فإنه سيكون (2) مليار دولار ، أو حجم الانفاق المعلن على الاعلانات المتلفزة والمنشورة والمذاعة. ولكننا ندرك أن هذا ا...