array(1) { [0]=> object(stdClass)#12277 (3) { ["GalleryID"]=> string(1) "1" ["ImageName"]=> string(11) "Image_1.gif" ["Detail"]=> string(15) "http://grc.net/" } }
NULL
  • أ.د. تميم بن عبد الله البسام

    وكيل كلية الاقتصاد والإدارة للتطوير ــ جامعة الملك عبد العزيز

  • د. أحمد بن عبد العزيز بن صقر

    عضو مجلس الأمناء – مركز الخليج للأبحاث ـ دكتوراه في إدارة التعليم العالي

  • د.فتحي الجراي

    إدارة الثقافـة المنظمـة العربيـة للتربيـة والثقافـة والعلوم-ألكسـو  

  • سوزان أحمد عبد العزيز قطب

    باحث أول في الإحصاء والتجارة ـ شركة المعرفة ـ دبي

  • د. عهود بنت سعيد بن راشد البلوشي

    أكاديمية وباحثة، حاصلة على الدكتوراة في اللغويات التطبيقية من جامعة ووريك  (Warwick University)بالمملكة المتحدة، والماجستير والبكالوريوس في تخصص التربية ومناهجها من جامعة السلطان قابوس. كما حصلت مؤخراً على ماجستير في مجال القانون الدولي والقانون التجاري من جامعة هيرتفوردشيربالمملكة المتحدة.عملت في جامعة السلطان قابوس كأكاديمية في كلية التربية، بالإضافة إلى عملها كرئيسة لقسم الدراسات والبحوث بمركز الدراسات العمانية في الجامعة. وتشرف حاليا على مكتبها الاستشاري (دراسات) الذي يختص بمجال العلوم الإنسانية. الدكتورة عهود ناشطة في المجال المدني وخدمة المجتمع في السلطنة من خلال قيامها بدراسات وتقديمها لورش عمل واستشارات في مجالات تخصصها. وهي أحد الأعضاء المؤسسين لمكتبة الطفل العامة وجمعية الأطفال أولاً وتشغل حاليا منصب نائب رئيس جمعية الأطفال أولا ورئيس اللجنة التنفيذية.

  • د. فاطمة الشامسي

    نائب المدير التنفيذي السابق للشؤون الإدارية في جامعة السوربون-أبوظبي والأمين العام السابق لجامعة الإمارات العربية المتحدة، حاصلة على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة اكستر في المملكة المتحدة و الماجستير في الاقتصاد من جامعة بالتيمور في ولاية ميرلاند. تقلدت العديد من المناصب الأكاديمية والإدارية. عملت مستشاراً لهيئة التنمية والتوظيف للموارد البشرية في دولة الإمارات وترأست وحدة التأهيل الوظيفي. لها العديد من المساهمات البحثية المنشورة في المجلات العلمية المحكمة والدوريات ومنشورات المؤتمرات العلمية. شاركت في العديد من المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش وورش العمل العلمية التي تتناول مختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية وبالأخص قضايا المرأة. د. فاطمة الشامسي نائب رئيس مجلس أمناء معهد دول الخليج العربية في واشنطن وعضو في مجلس أمناء منتدى البحوث الاقتصادية، في القاهرة جمهورية مصر العربية منذ عام 2014. وهي عضو مؤسس لفرع منتدى البحوث الاقتصادية في مركز دبي المالي في دبي.  

  • د. فيصل بن سراج النوري

    أستاذ المالية المشارك ــ كلية الاقتصاد والإدارة ــ جامعة الملك عبد العزيز

  • د. إحسان الشمري

    رئيس مركز التفكير السياسي في العراق

  • د. فيرا لالتشيفسكا

    كبيرة الباحثين بمركز الخليج للأبحاث - جنيف